يشار لك في الأبراج 2017

خبيره الابراج.مني احمد

مواليد برج الحمل الناري
، لديكم في العام الجديد حظاً عالياً، فأنتم تأخذون ذلك الحظ من برج الدلو الهوائي، وينبغي الاستفادة من هذا الحظ حتى يعكس السعادة على حياتكم، وان تعوضوا عام مضى من الحظ السيء والا تتركوا فرصة بها حظ تفوتكم، فإن كنتم رجال اعمال فالعام مناسب لابرام صفقات ناجحة والشراكة عندكم فيها مكاسب كبيرة، وان كنتم لا تعملون فالعمل في انتظاركم، وماعليكم الا السعي وستكون خطواتكم موفقه باذن الله، وان كانت لديكم تجارة فستكون مزدهرة في العام الجديد، وبشكل عام يحظى جميع مواليد الحمل رجالاً ونساءاً بعام سعيد، وعلى الصعيد الاجتماعي والعاطفي، ان كنتم متزوجين فاحذروا من الانفعالات الزائدة والمواجهات العنيفة مع الشريك، اما غير المتزوجين فالعام مناسب للارتباط والزواج وان كان فسيكون موفق بإذن الله، واهتموا كثيرا بصحتكم وشهور الحظ القوى

..مني احمد: بالنسبة لك عزيزي الثور سنة 2017

هي سنة ايجابية جدا في الاجمال فيما عدا رغبة ستلازمك في تضخيم الامور و يجب عليك التحكم فيها اذا اردت الاحتفاظ بسعادتك وصفاء الجو حولك. سيكون كوكب جوبتر هو المؤثر عليك في تضخيم الامور و تكبير ردود فعلك و هنا يجب عليك التريث و الهدوء خصوصا في شهر فبراير و مارس و يونيو 2017 و كن حذرا في عدم خرق القوانين باي وجه لتفادي مشاكل مع الجهات الرسمية و القضائية… كن حذرا كذلك خلال هذه الشهور حتى لا تدخل في نزاعات مع احد المقربين منك و عندما تحس بعصبيتك تزداد سارع بالانسحاب و تغيير الجو لتفادي الجدالات.تمتع بشهري يناير و سبتمبر 2017 لان حظك سيكون رائع بالحب و بالمشاريع الشخصية و المهنية فلا تضيع فرصك فيها.

خبيره الابراج ..مني احمد
: بالنسبة إلى مواليد برج الجوزاء في عام 2017
حسب توقعات مني احمد فإنّ هَذا العام يوجد فيه الكثير من الحظ والفرص والإمكانيات، نظرًا لتواجد المريخ الذي يعطيهم طاقة عاطفية كبيرة في برجهم هذا العام وتنصح من يرغب في الارتباط أن يأخذ تلك الخطوة هذا العام، مُوضّحة: “المشكلة الوحيدة التي تواجههم تكون في العمل وتتطلب منهم الصبر لتحقيق النجاح”، فقد اوضحت العالمة الفلكية مني احمد….. الى ان بانتظارهم سنة مليئة بالمشاكل والصعوبات مَا يستدعي منهم الوعي والتنبه الى أدق التفاصيل المحيطة بهم، وعدم التسرع في اتخاذ القرارات المصيرية، خصوصا على الصعيد العاطفه

خبيره الابراج ..مني احمد: برج السرطان

تدخل سنة من الوعود الكثيرة التي تمدّك بالإشعاعات الإيجابية لاختبار قدراتك وتوظيف مهاراتك. فما حال دون تقدّمك في السابق يصبح الآن حافزاً للانطلاق. حان الوقت كي تخطّط للمدى البعيد، وها هو «جوبيتير» يضاعف حظك ابتداءً من شهر يوليو، ويحمل إليك تياراً من النِّعَم استثنائياً للكسب المعنوي والمادي، فهو يدخل برجك ويستقر فيه سنة كاملة. لقد انتهيتَ من الخيبات التي صدمتك والتبعات المؤسفة لبعض الأحداث التي آلمتك. اليوم تخرج من المأزق وتتخلص من بعض الديون، فتحقق أمنيات في بداية السنة، وتحرز عملية مالية ناجحة أو تقوم بسفر مثمر أو تشتري منزلاً أو عقاراً أو تحقق ربحاً مفاجئاً. يساعدك القدَر لتنظيم مشاريعك وتحضيرها في الأشهر الستة الأولى التي تحمل أحداثاً تفاجئك ولكنها تأتي بالإجمال لمصلحتك.
أما إذا مررتَ بفترة من التجارب الدقيقة، إلاّ أنّ الأمور تستقيم بصورة مفاجئة خلال النصف الثاني، فتفاجأ بنجاح لم تتوقعه وتسافر ربما إلى دولة أجنبية للعمل، أو توقّع على عقد مع مؤسسة خارج بلادك. بعض مواليد السرطان يحققون ثروة، ومنهم من يعود إلى الوطن ويستقرّ فيه بعد غياب. إلاّ أنك تتعرّض لمواجهات مع العدالة وتعالج دعاوى قضائية ربما. تنهي السنة أكثر ثراءً مما تبدأها، وقد يكون الغنى مادياً أو معنوياً أو روحياً وفكرياً.
على الصعيد العاطفي، تدخل مرحلة مميّزة ابتداءً من أواخر شهر يونيو، وتطرق باب الحب الحقيقي إذا كنتَ خالياً. تتحرّر من قيود وتبدّل الأوضاع كي تفرض شروطك. لا تقوم بخياراتك. تضع حدّاً ربما للعزوبية وتتزوّج في هذه السنة، أو تعلن خطوبتك. الاحتمالات كثيرة. وقد يهتف قلبك إلى شخص من جنسية أجنبية، أو تقيم علاقة سرّية لسبب من الأسباب، أو تتعرّف إلى مَن تحب خلال سفر. قد تهتم هذه السنة بصحة أحد الأولاد أو المسنّين أيضاً.

خبيره الابراج ..مني احمد: توقعات الابراج 2017
برج الأسد …. 2017
موثوقة والهيمنة، والشعب مع علامة ليو يكون له شخصية جذابة.مجالات الترفيه والفائدة الأداء وأنتم ترغب في مركز الانتباه.سيكون لتحقيق مزيج من النكهات الحلوة المريرة – وخلال الأشهر الأولى من العام تعطيك الوقت الصعب كما كنت ستواجه قضايا صحة أطفالك.ومع ذلك، التي يمكن تجنبها مع التدابير الوقائية المناسبة.الحفاظ على الهدوء والازدهار سوف يعود لعائلة قريبا.سوف الصحية الحكمة عاما جيدا ومجزيا.والقضايا الصحية البسيطة تظهر ولكن ليس من شأنها أن أي شيء يدعو للقلق.عن الحب والعلاقات هذا العام ويبدو أن مجزية بالنسبة لك.الحب هو في الهواء، لذلك الاستفادة القصوى منه.ومع ذلك، المتزوجين قد يجدون صعوبة في إقامة التفاهم.كنت تهدف كبير بقدر ما تشعر بالقلق حياتك المهنية.هنا هو الخبر السار بالنسبة لك.عام 2017 ستكون مجزية جدا عن كل ما تبذلونه من المحاولات.وضعدسن أيضا في السنة.سوف الصفقات المضاربة كسب الكثير من المال بالنسبة لك حتى لو كانت حالة السوق ليست جيدة.للطلاب أيضا، 2017 سوف يجلب الكثير ليهتف يتنبأ عن برجك عام]

خبيره الابراج ..مني احمد: برج العذراء

سينتظرهم عام جديد من النجاح والتألق وستزداد ثقتهم بأنفسهم ووجود المشترى وزحل وبلوتو في برجهم سيدعمهم أكثر وتقل حدة الشك الذي يشعرون به تجاه الآخرين.
أما وجود فينوس في منزل الحب يؤهلهم للحصول على المزيد منه والعطاء، وتتفتح أمامهم أبواب الحظ في كل الأنشطة التي يقومون بها حتى 6 مارس كما أن زحل والمشترى يدعمانهم ويساعداهم على الاحتفاظ بهدوء الأعصاب حتى 16 يوليو

خبيره الابراج مني احمد برج الميزان

..مني احمد: هذا العام ستتبع مواعدة متينة للمضي قدما في علاقة حبك,في الواقع، تتحلون به من الظل يخدم كل من الرادار وكلاهما أفضل سلاح الاغراء ,
. سيكون لديك مرافق لتسليط الضوء على المفاهيم الخاطئة من شريك حياتك حين النزاع ستعرف بسهولة أكبر بكثير التزام الهدوء في مواجهة العارضة، والاختلافات في وجهات النظر، وما إلى ذلك ,حتى لو استغنيت عليه سيكون الحظ بجانبك,اصرارك على الاعتراض سيفقدك الاعتبار تدفق فينوس يمنحك القوة الجاذبة التي يسطح محرك الأقراص من تلقاء نفسها ,بشخصيتك القوية ستجذب الكائنات ,في محاولة لممارسة السلطة في علاقاتهم العاطفية خلال الأشهر الأربعة الأولى من العام.العلاقات الأكثر متناغمة تقع بعد ذلك، فإنه سيكون وقتا إذا كنت واحدة، واتخاذ أشخاص جدد للوصول,والفنون بشكل عام تكون مواتية: الحفلات الموسيقية والباليه والعروض من جميع الأنواع. حذار من حالات غامضة التي تقودك في حياة مزدوجة، في الشكوك التي لا نهاية لها, وتعتبر المغامرة هو وصول سريع جدا، حتى لو كنت مرتبطة بالفعل بشخص آخر. لكن التوازن هو أفضل مفتاحا وحل للعثور على النمو الخاص بك .
خبيره الابراج ..مني احمد: سمائك العاطفية أكثر من ادانة فهي هذه المرة في متناول اليد ,في الواقع، أضاف أن نبضات من المريخ لأولئك المشتري تواصل تألق في برجك الخاص لإنشاء وسيلة لتكون، صدى الإيجابي الذي يضيف إلى إغراء من تلقاء الطبيعية الخاصة بك .. أحب ان تدخلوا من الباب الأمامي، وترك التنازلات الصغيرة التي تؤدي إلى أي مكان في الوراء .والمطلوب هو ايجاد شئ مميز يشعرك بالسعادة , وخاصة إذا كنت تتبع الحركة الطبيعية للظروف التي سوف تحدث لك، مهما كانت ظروفك إذا كنت عازبا سوف تلتقي الأشياء صداها مع المثل الاعلى التي تجعلك تعطي وتلقي الأفضل ,وسوف تجد الارتياح الشديد ستتحول الاجتماعات إلى العاطفيةالى شهوانية كن اكيدا انه الصعب توجيهها في الصفاء,كنت تعتقد ان لا احد يقدر احتياجاتك لكن ستتفاجأ جدا عندما تعرف أن هذا ليس هو الحال.وستشعر بالرضا, سوف يكون شريك حياتك أكثر طبيعية من المعتاد,وسوف تكون قادرة على إطلاق العنان لإبداعك والمحبة وتعزيز الروابط الخاصة بك في جحيم عاطفي مستعرة في داخلك.

خبيره الابراج مني احمدالعمل لبرج العقرب 2017 :
سوف تنشأ تعقيدات كثيرة في حياتك المهنية بسبب عمل اتصالات على استئناف سجلات متابعة, وسوف تدخر المصالح المتعارضة،وغالبا ما تظهر المكر والدهاء بحكمة لتحقيق أهدافك,تدفق فينوس تظهر انها ستجعل لكم المزيد من السلطة في العلاقات المهنية,ما خففت من آثار المريخ في التعبير الخاص بك,سوف تستخدم استراتيجية لتسلق إذا لزم الأمر, الذين منكم يدرسون أوفي تدريب، أو مرحلة البحث عن العمل ستجدون الارتياح الشديد في نجاح الرسمي,جميع العقبات لتحرير تفاؤلك!
خبيره الابراج ..مني احمد: في بداية عام 2017، سيتعرض شخص في الحي الذي تسكن فيه إلى مأزق، من الممكن أن يكون هذا الشخص زميلاً أو صديقاً أو حتى شريكك. لا تتردد في مساعدة هذا الشخص حتى ولو بكلمة تشجيعية بسيطة لأنه بأي حال من الأحوال فهذا الشخص لن ينسى أبداً وقوفك إلى جانبه. أما على جانب العمل فستتسم أعمالك بالنسق المتسارع وستكون قادراً على الحفاظ على هذا النسق وستكون من الأوائل الذين يحققون النجاح على صعيد العمل.

خبيره الابراج مني احمدبرج القوس…..
للأسف العديد من المشاكل في العمل. من الجلى أنك لن تقدر على أن تولي الانتباه الكافي لما يحيط بك وفي النهاية سترتكب الأخطاء. سيتعين على الآخرين عندئذ أن يتعاملوا مع الخطأ الذي ارتكبته ولن يرغبوا في سماع أي تبريرات منك. من غير المقبول أن تستسلم بعد تلك الفترة من عدم التوفيق. قم بتقييم الأحداث الماضية وتعلم من أخطائك لأنه حتى التجارب السلبية تحمل في طياتها العديد من جوانب الاستفادة. تظهر التوقعات الفلكية أن نهاية عام 217 ستكون ملئية بالتحديات لبرج القوس ولكن على الأقل ستنتهي الخلافات على صعيد العلاقات الشخصية ولذا فستتمكن من الاعتماد من جديد على شريك وعائلتك.

خبيره الابراج ..مني احمد: مواليد الجدي

، لكنها تحمل تغييرات بطيئة ومهمة على الصعيد الشخصي والعائلي. من المستحسن تعزيز الروابط وعدم تهديد الاستقرار بالمخاطر.
مهنيًّا وماليًّا: ندعوك إلى مراجعة الأعمال والتدقيق بالتفاصيل منذ بداية العام. لا تترك جهودك وأعمالك تذهب سدى، فأنت تملك طاقة كبيرة وقد تتلقى فرص عمل جديدة أو تزدهر أعمالك الحالية. تستمر الفرص والنجاحات فقط حتى منتصف العام 2017، لذلك اعرف كيف تلتقط الفرص وكيف تقرّر.
صحيًّا: راعِ ظروفك الصحية وحاذرْ من مصاريف صحية مفاجئة وطارئة.. اعرف كيف تختار الوقت لاتباع نظام صحّي سليم. في منتصف العام وتحديدًا في شهر حزيران قد يزورك التعب إلى حدّ استشارة طبيب أو اختصاصي.. نظّم وقتك لكي لا تحتاجهما.
عاطفيًّا: انفراج على الصعيد العاطفي وستسمح الظروف بالمصالحات وإعادة الأمور إلى مجراها إذا كانت مهدّدة. قد تشهد حياتك الخاصة هذا العام حدثًا عائليًّا إيجابيًّا كارتباط أو زواج أو ولادة طفل. ديناميتك العاطفية ستكون واضحة خلال الأيام الأولى من العام الجديد. كوكب الزهرة يتنقل في برج الدلو، ما سيكون واعدًا بأن حياتك العاطفية سكثر فيها اللقاءات الرومانسية.

خبيره الابراج ..مني احمد
الدلو: بشكل عام العلاقات العاطفية تتطور نحو المزيد من العمق والأصالة.ماذا سيكون من سخرية القدر أن يتحقق بطريقة خفيفة، في جو من المتعة والاسترخاء.الحياد من المريخ وعمل فينوس علامة على وجود صديق يجعلك اكتساب فهم عفوية وكنت بعيدا عن المخاوف المعتادة ,سيكون لديك الكثير من العواطف، عموما ستحصل على محبة اكث , مفهوم البيت بالنسبة للكثيرين ستصبح واضحة ومنسجمة حليف الأخوة رومانسية, ومن المتوقع أن مناقشات جادة مع الأسرة أو مع شريك حياتك، والذي سيناقش تنفيذ هذا التطور الجديد من حياتك، تغييرات مفيدة.في هذا العام إذا كنت واحدا من الاجتماعات التي تجذب بصمات البساطة والطبيعية.واظهار صورة مختلفة عن الاصل سيكون مضيعة للوقت فقط وسوف تجد أيضا انه من السهل أن تكون أصيلة، وتظهر لك الصريح والمباشر والذي يساعدك على الانسجام في علاقاتك. و تأخذ منه الثقة لفتح سحرك واتخاذ قراراتك بوضوح اكثر من اي وقت مض……

خبيره الابراج ..مني احمد:الحب لبرج الحوت 2017 :
من بداية السنة ستبدأ حياة عاطفية أكثر ديناميكية الكثير منكم سوف تواجه رغبات قوية لأنشطة جديدة مع قلبك والحاجة للتحرك، لاكتشاف آفاق جديدة,وبالتالي إعادة اكتشاف شريك حياتك في سياقات مختلفة.وذوقك الخاص يعزز المناخ العاطفي ويساعدك لخلق أجواء مواتية لازدهار المشاعر والعواطف.التي كنت تشعر بحاجة ملحة للاعتراف والإنجاز، اكثر من أي وقت مضى, و لن يكون لديك الكثير من الوقت قبل اتخاذ االقرارات االمهمة في حياتك,في خضم هذه اللحظة، التي تسيطر على مجرى الأحداث، وسوف تسمح لك لتصبح على بينة من مهارات الارتجال الذي تقوم به وأنت لا تعرف في المجال العاطفي,إذا كنت حاليا زوجين تحتاج إلى معرفة المزيد عن إجبار نفسك على مشاريعك. لقد حان الوقت للحديث عن ذلك دون المرور عالى العديد من الطرق الالتفافية شريك حياتك سيتقبل ذلك رغم مخاوفك .عطلة نهاية الأسبوع لكما هي مهرب الرمانسية لا تتردد في التوجد معا لتجد نفسك أفضل اذا كنت واحدة، سيكون لديك فرصة للقاء واعد جدا على المدى الطويل ولكن أيضا للعيش بشكل كامل الغرائز الحسية والمشاعر دون قيود لا لزوم لها وعيش حياة طيبة وبحرية كما تريد .

العمل لبرج الحوت 2017 :
حياتك الاجتماعية والمهنية ستكون دافئة ووردية وفي نفس الوقت مثمرة وناجحة,ومن خلال تجنب اقطاب مختلفة من المصالح التي سوف تضع افضل الفرص لتحقيق اهدافك الخاصة هذا العام ,وسوف تتلقى الكثير من التشجيع والتهنئة والشكر,لكن اغتنم هذه الفرصة للحديث عن الزيادة في ثمار مجهوداتك,وكثير منكم الذين لديهم مهنة تجارية نرى الانسجام في العلاقة تمتد بشكل إيجابي,الجانب السلبي هو حقيقة أنك سوف تحتاج إلى تكريس المزيد من الوقت لعملك، وخصوصا في الربع الثاني.وكل ما يتعلق بالتعليم التدريب ستتلقى منافسة ,يمكنك الاعتماد على الأداء الأمثل لقدراتهم الخاصة بك.

Related posts

Leave a Comment